يوفر برنامجالماجستير في التعليم الطبي (MMED) فرصة للتخصصالتعليمي والقيادة للمهنيين الصحيين من مختلف المجالات مثل الطب وطب الأسنانوالصيدلة والتمريض والصحة المساعدة. يقوم بإعداد خريجيه لتقديم خدمة عالية الجودةفي الأدوار القيادية التعليمية وتحسين فهمهم التعليمي وأساليبهم وتصاميمهم فيالبرامج التقدمية والمعاصرة.
يهدف برنامج MMEd إلى اعتماد مناهج التعلم التي تركز على الطالب من خلال استخداماستراتيجيات التعلم التفاعلية المختلفة في جميع أنحاء البرنامج. يتم تقديم المنه جمن خلال أساليب التعلم المتكاملة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
يهدف تقييم الطلاب خلال برنامج الماجستير إلى استخدام نهج على مستوى البرنام جفي التقييم والتقييم. ويستخدم هذا النهج مجموعة واسعة من الأدوات والطرائق لتقييم نتائج التعلم المختلفة وإنجازات الطلاب. يتم قياس تقدم الطالب وإنجازه باستخدام التقييمات التكوينية (المستمرة مع التغذية الراجعة)، وتقييمات المهام المناسبة،والتقييمات الختامية (النهائية).
التقييم المستمر عن طريق التقييم المعياري لما يلي
عند الانتهاء بنجاح من متطلبات درجة الماجستير في التعليم الطبي، ستقوم وزارة التعليم بمنح الخريجين لقب معادلة أخصائي في التعليم الطبي (التعليم الطبي)
خريج ماجستير التعليم الطبي مؤهل للقيام بالمسؤوليات التالية:
التعلم هو مسعى مدى الحياة. تعتبر مهنة التعليم الطبي ضرورية لجميع معلميالمهن الصحية للقيام بعملهم بفعالية. هناك فرص متزايدة في التعليم الطبي بسببالسعي لتحسين جودة التدريب الطبي.
يتم دعوة جميع الطلاب وتشجيعهم على الاجتماع باستمرار مع المستشارين المهنيينالمعينين من قبل وحدة التوظيف والخريجين للطلاب (SCAU).
الإرشاد المهني للطلاب هو عملية تساعد الطلاب على معرفة وفهم مهاراتهم وقدراتهم واهتماماتهم ومدى ارتباطها بمكان العمل لاتخاذ القرار المناسب بشأن مسارهم الوظيفي المستقبلي. إنها عملية ديناميكية وتعاونية بين عضو هيئة التدريسو الطالب، وتركز على احتياجات الطالب وأهدافه.